الرئيسية » Uncategorized » الوالي اليعقوبي والعمدة يلتقيان وهذا ما اتفقا عليه!!

الوالي اليعقوبي والعمدة يلتقيان وهذا ما اتفقا عليه!!

أصداء إيجابية خلفها الإجتماع الذي جمع، صباح اليوم، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، برئيس جماعة طنجة محمد البشير العبدلاوي ومكتبه المسير بمقر ولاية طنجة.
وبحسب مصادر حضرت اللقاء فإن النقاش تمحور أساسا حول أهم القضايا التي تخلق جدلا بالمدينة و في مقدمتها ملفات التعمير و النظافة و المالية.
و كشفت المصادر لموقع” 9 أبريل” عن الرضا المتبادل للطرفين حول نتائج النقاش و الذي ركز على ضرورة استثمار  مشارريع طنجة الكبرى التي أشرفت على الانتهاء لفتح آفاقا جديدة للإشتغال في المستقبل، وفي مستوى تطلعات ساكنة المدينة.
و كان للبعد الإجتماعي حيز واسع من النقاش الدائر بين الطرفين، والذي خلق جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، وفي هذا السياق شدد الوالي على ضرورة إيلاء أهمية قصوى لهذا الجانب، بما ينسجم مع التوجهات الملكية في الخطابات الأخيرة، والتي تركز على دعم وتقوية الجانب الاجتماعي.
 عمدة طنجة  من جهته، أكد على أهمية الجانب المالي قصد تحسين المردودية و إنجاز مشاريع جديدة، في ظل التخبط الذي لا تزال تعاني منه جماعة طنجة، بعد الإقتطاعات المتتالية التي عطلت عددا مهما من الأوراش التي التزمت جماعة طنجة بإنجازها.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدرب السابق لفريق اتحاد طنجة يخضع لعملية جراحية

العثور على أداة مصنوعة من عظام الحيوانات بمغارة دار السلطان ـ الرباط عمرها 90 ألف سنة

عندما تغيب قيم ومفاهيم التنمية الثقافية عن السياسات الحكومية